الأسئلة الشائعة حول باقات زد

الفترة التجريبية

مدة الفترة التجريبية 14 يوم في الباقة الأساسية.

نعم، بإمكانك البيع واستقبال الطلبات خلال فترة التجربة بعد تفعيل خيارات الدفع والشحن.

نعم بامكانك تفعيل خيار التحويل البنكي والدفع عند الاستلام فقط.

نعم بإمكانك تفعيل خيار زد شب و الشحن المخصص فقط.

لا، حاليًا بإمكانك فقط تجربة الباقة الأساسية.

لا، حاليًا لا يمكنك إيقاف فترة التجربة.

لا، لا يمكنك التسجيل في فترة تجربة جديدة في حالة انتهاء فترة التجربة السابقة.

سيتم تعطيل المتجر في حالة انتهاء فترة التجربة وبامكانك استعادة البيانات في حال الاشتراك في أحد الباقات.

لا، حاليًا لا تستطيع التسجيل باستخدام بريد إلكتروني مسجل في متجر آخر.

نعم، بإمكانك ترقية الباقة من خلال صفحة "إدارة الإشتراك".

حاليًا لا يمكن للتاجر تغيير الباقة إلى باقة أقل.

الباقات والاشتراكات

فترة سريان الاشتراك
ابتداءً من تفعيل الاشتراك حتى تاريخ انتهاء الاشتراك شهري\سنوي.


فترة التنبيه
يتم تنبيهك بالتجديد قبل 5 أيام من تاريخ انتهاء الاشتراك.


فترة التعليق
اتاحة التجديد مباشرة من خلال تسجيل الدخول للوحة التحكم من خلال (ادارة الاشتراك) مع تجميد جميع الخصائص.
- مع ظهور رسالة "عذرًا هذا المتجر غير متاح حاليًا" في المتجر.

Image from iOS (10)-1

 

-في حال تم الاشتراك عن طريق الدفع الالكتروني فسيتم التفعيل بشكل مباشر .

-في حال تم الاشتراك عن طريق الحوالة البنكية فسيعمل الفريق على تفعيل الاشتراك خلال (1-3) يوم عمل

ستظهر لك رسائل التنبيه في لوحة التحكم قبل انتهاء الاشتراك بـ 5 أيام . 

-سيتم تجميد خصائص لوحة التحكم بالكامل باستثناء خاصية إدارة الاشتراك حتى تتمكن من تجديد الاشتراك بشكل مباشر .  

-مع ظهور رسالة " "عذرًا هذا المتجر غير متاح حاليًا" في المتجر
Image from iOS (10)-1